التأمين الصحي للأطفال Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



تهدف المنظومة إلى تقديم المشورة بشأن التغطية التأمينية والقوانين ورصد وإدخال التحسينات في نظام الرعاية الصحية، بالإضافة إلى القيام بعملية الترخيص لشركات التأمين والوسطاء وشركات إدارة المطالبات.

لمحة عامة حلول صحيّة عالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا الحكومة لمحة عامة البرامج والخدمات

حدث خطأ أثناء حفظ المعلومات الخاصة بك. يرجى التحقق من المعلومات المدخلة وإرسالها مرة أخرى.

في حال قبول الطفل يجب أن يحضر الأب بنفسه الأوراق بصحبة الطفل، وفي حال سفر الأب يجب إحضار ولاية تعليمية للأم.

شبكة المستشفيات- التحقّق ممّا إذا كان لدى شركة التأمين شبكة من مزوّدي الرعاية الصحية في منطقة تواجد شركة التأمين، بما في ذلك أطباء الأطفال والمستشفيات.

بوصفي مالكاً لإحدى الشركات، ما هي الفوائد التي أحصل عليها من فاليو تشويس؟

الأطفال أقل من سنتين يحصلوا على تغطية بالمجان طالما كان السفر برفقة شخص بالغ.

تمّ تصميم برامج التأمين الصحي للوافدين لتلبية احتياجات الأشخاص المقيمين والعاملين خارج موطنهم. اكتشف المزيد عن التأمين الصحي للوافدين في الشرق الأوسط.

يجب أن تكون الخدمات الطبية سهلة الوصول إليها ومتاحة في مكان إقامة الأسرة. مما يتيح للطفل الحصول على الرعاية الصحية بسهولة وفعالية.

● إما مواطن أمريكي أو مقيم بشكل قانوني ودائم، بالإضافة إلى استيفاء متطلبات الأهلية المالية

في ما يلي بعض الأسباب التي تجعل الآباء يفكّرون في حماية صحة أطفالهم من خلال التأمين:

يجب التحقق من نطاق التغطية المقدمة من قبل كل خطة تأمين صحي. بما في ذلك الخدمات الطبية المشمولة، والمستشفيات والأطباء المشاركين في الشبكة، والمزايا نور الإضافية مثل رعاية الأسنان والنظر.

للتأهل للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد، يجب أن تستوفي متطلبات الأهلية المالية وأن تكون:

يمكنك شراء برنامج فاليو تشويس من أي فرع من فروع ضمان، ومن موقع ضمان الإلكتروني، أو بمساعدة وسطاء التأمين المتعاملين معنا.

Report this wiki page